-->

الخدمات

خدمات استشارات إدارة المرافق

سلامة هو مركز تدريب رفيع المستوى، تم إنشاؤه بالتعاون بين هيئة الشارقة للوقاية والسلامة (SPSA) وبين ساند، لخدمة مختلف القطاعات في إمارة الشارقة، حيث تقدم برامج تدريبية متخصصة في الوقاية وسلامة العمال في القطاعين الخاص والعام

الحلول الجوهرية

  • الحسابات والإدارة
  • إدارة الشاغلين.
  • صيانة كاملة للممتلكات، بما في ذلك صيانة المنطقة المشتركة.
  • الاتصال وممارسة العلاقات العامة مع الجهات الحكومية.
  • إشراف مدني.
  • إدارة البائعين.
  • الصحة والسلامة والأمن والبيئة.
  • إدارة المساحات المفتوحة.
  • التقيد بالقانون العام والقوانين الخاصة والتراخيص.
  • إدارة مكتب المساعدة.
  • إدارة الزوار.
  • إدارة مواقف السيارات.

الخدمات الإستشارية

حلول أخرى لعملائنا

شراء الممتلكات والخدمات من أجل ما يلي

استكمال الصيانة والإدارة

  • الاتصال بوكالات المرافق العامة والهيئات الحكومية والسلطات ذات الصلة لتسديد كافة الرسوم والضرائب في الوقت المناسب.
  • الاحتفاظ بشهادات عدم وجود مانع والتصاريح والتجديدات والتغطية التأمينية والمطالبات، وما إلى ذلك، والمساعدة في تجديد هذه الشهادات
  •  إدارة البائعين/ الاحتفاظ بالعقود المبرمة مع الأطراف الأخرى

إدارة كاملة للعلاقة مع المستأجر

تمثيل العميل من أجل التقيد باتفاقية مستوى الخدمة

  • عقود الإيجار.
  • شروط وأحكام الشاغلين، وتقديم الفواتير في الوقت المناسب.
  • متابعة وتحصيل الإيجارات والمدفوعات من شاغليها، والقيام بالتنسيق والتفتيش على أي عمل يباشر داخل المبنى إلى حين انتهائه.

سلامة الحياة وإدارة أنظمة الأمن

  • شراء المواد الاستهلاكية وإدارة المخزون.
  • الحفاظ على جداول الصيانة الوقائية المخطط لها لجميع المعدات والتركيبات - الصيانة الروتينية والسنوية والأعطال.

مكتب مساعدة مركزية يعمل على مدار الساعة

يقوم مكتب المساعدة بتسجيل وتتبع وتنفيذ وإعداد التقارير عن كافة أعمال الطلبيات والشكاوى وإدارة المعلومات، على أساس يومي وشهري وربعي وسنوي

الخدمات الاستشارية

إدارة ما قبل وبعد التشغيل

تتضمن مرحلة إدارة المرافق ماقبل التشغيل على التالي

  • تقييمات وإدارة ميزانية المناطق المشتركة.
  • إدارة المرحلة الانتقالية.
  • الاستحواذ على المباني.

إدارة ما بعد التشغيل

  • إدارة العلاقة مع الشاغل.
  • التشغيل والصيانة.
  • إعداد الميزانيات-العائدات/ العمليات
  • التقليل من المخاطر والإصابات.
  • إدارة المرور.
  • إقامة ارتباط مع الجهات الحكومية
  • تحصيل الإيجار

تتضمن عملية إدارة المرافق من خلال الحاسوب

يضمن استخدام البرمجيات تخطيط وتخصيص مكتب المساعدة والمصادر، بالإضافة إلى تقييم المساعدة وإدارة المخزون والحجز في غرفة المؤتمرات، والحجز لإقامة الضيوف وإدارة الإيجار وتتبع الفواتير وإدارة الزوار وإدارة حركة المواد ومتطلبات الموظفين.