top of page

"ساند لإدارة المرافق المتكاملة" توقف العمل وقت الظهيرة



"ساند لإدارة المرافق المتكاملة" توقف العمل وقت الظهيرة


في إطار حرص الشركة على سلامة الصحة المهنية لكافة العاملين بها وتوفير بيئة امنة خالية من أية مخاطر، تحرص شركة ساند لإدارة المرافق المتكاملة على تطبيق جميع ممارسات وسياسات الأمن والسلامة في جميع جوانب أعمالها، وتؤكد على إلتزامها بوقف الأعمال التي تؤدى في الأماكن المكشوفة وذلك لحماية عمالها من مخاطر التعرض لأشعة الشمس الساطعة، وفقاً لقرار وزارة الموارد البشرية والتوطين، حيث سيتم ايقاف العمل يومياً من الساعة: 12:30 ظهراً وحتى 3:00 عصراُ وذلك إعتباراً من 15 يونيو وحتى 15 سبتمبر 2023.


وقال سلطان الكتبي، الرئيس التنفيذي لشركة ساند:" تحرص شركة ساند على إتباع والإلتزام بجميع التعليمات والتدابير والأساليب الوقائية التي تضمن صحة وسلامة العمال في الشركة فحمايتهم وصحتهم تعد أولويتنا، ومن هنا يأتي إلتزامنا بوقف العمل خلال ساعات الظهيرة في ساند.


وأكد الكتبي: أن الشركة تولي جل إهتمامها لطاقم عملها، من خلال دعمهم وتأهيلهم وإخضاعهم بشكل مستمر لورش تدريبية وتثقيفية حول طرق حماية أنفسهم من المخاطر المختلفة التي قد يتعرضون لها اثناء عملهم، كما نحرص بشكل دوري على نشر تعاميم حول السلوكيات والإرشادات الصحيحة للتعامل مع مختلف الحوادث، كما نوفر وسائل الوقاية اللازمة لحماية العمال من أخطار الإصابات والأمراض المهنية التي قد تحدث وقت العمل.


وتوفر ساند خدمات إدارة المرافق المتكاملة، صيانة المباني، والخدمات الفنية ذات الصلة للكيانات التجارية والحكومية، بالإضافة إلى إدارة الطاقة والمبادرات المستدامة، كجزء من خدماتها الشاملة في مجال إدارة الطاقة واستدامة المباني والمرافق، كما يقدم فريق العمل بساند خدمات فنية متخصصة في أمن وسلامة المنشآت والمرافق.


والجدير بالذكر أن ساند لإدارة المرافق المتكاملة، إحدى مشاريع شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة.


تعليقات


bottom of page